رئيس الوزراء يعلن تنفيذ وحدات سكنية جديدة بحدائق العاصمة

جدة - نرمين السيد - رئيس الوزراء يتفقد وحدات سكن لكل المصريين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن قضية الإسكان أحد أهم مشاكل الدولة المصرية، وأكثرها حدة، وكانت دائمًا حلم لأي شاب الحصول على وحدة سكنية.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته بتسليم وحدات سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، والتي نقلتها قناة "إكسترا نيوز"، أننا اليوم بتسليم وحدات سكنية نحقق حلم شبابنا في الحصول على سكن آمن، حيث يعيش في مدينة كاملة تنبض بالحياة والخدمات، سواء مناطق ترفيهية أو خضراء، ومدارس ومستشفيات ومحلات.

وأوضح أن مدينة حدائق العاصمة كمدينة من مدن الجيل الرابع تتميز أن وسائل النقل متوفرة بها، منها القطر الكهربائي الخفيف، وهذا ما نطلق عليه جودة الحياة للمواطن المصري، وهذا واجنبا للاستمرار في هذا البرنامج بتكليف من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وسوف نركز خلال الفترة المقبلة على إضافة عدد مماثل للعدد الذي تم تنفيذه داخل حدائق العاصمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء يعلن تنفيذ وحدات سكنية جديدة بحدائق العاصمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.