وزير العمل: توفير كل الإمكانيات لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم

جدة - نرمين السيد - وزير العمل محمد جبران

تفقد وزير العمل محمد جبران، سير العمل داخل مديرية عمل محافظة الجيزة، إذ استقبله خلالها محمد رمضان وكيل المديرية.

وبحسب بيان اليوم الإثنين، زار الوزيرمكاتب العاملين بالمديرية واستمع إلى رؤيتهم في تطوير العمل، والنهوض به داخل هذه المحافظة الهامة.

وأكد الوزير جبران تعهده بتوفير كل الإمكانيات التي من شأنها تقديم الخدمة للمواطنين بشكل لائق وكريم ،وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

 

 

وحث جبران العاملين بالمديرية على تكثيف الجهود، موضحا أن مديريات العمل، واحدة من أبرز أذرع وزارة العمل، والمنوط بها تنفيذ خطط الوزارة على أرض الواقع، وتنفيذ كل الملفات ومنها: التدريب من أجل التشغيل، ودعم العمالة غير المنتظمة، وتعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج داخل بيئة عمل لائقة، ودمج ذوي الهمم في سوق العمل وغيرها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير العمل: توفير كل الإمكانيات لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :