الأكاديمية العسكرية تنظم مراسم تخريج الدورة 56 للملحقين الدبلوماسيين

جدة - نرمين السيد - مراسم تخريج الدورة 56

نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية، مراسم تخريج الدورة رقم (56) للملحقين الدبلوماسيين بوزارة الخارجية والهجرة، بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية بالتعاون مع الجهات المعنية بالقوات المسلحة ووزارة الخارجية والهجرة.

 

وبدأت الفاعليات بمناقشة مشروع تخرج الدورة بمشاركة عدد من الخريجين، واستعراض الموقف التدريبي للدورة.

وألقى أقدم الخريجين كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على ما لمسوه خلال فترة تدريبهم من رعاية وإهتمام وما اكتسبوه من مبادئ وخبرات راقية خلال دراستهم بالكلية الحربية، أعقبها إعلان نتيجة الدورة.

كما ألقى السفير علاء حجازي، مساعد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، كلمة أعرب خلالها عن تقديره لدور الأكاديمية العسكرية المصرية في تأهيل العاملين بالوزارة لتعظيم الاستفادة من قدراتهم، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على المبادئ التي اكتسبها الخريجون خلال فترة تدريبهم لاستكمال مسيرة الدفاع عن مصالح مصر فى الخارج.

بدوره ألقى الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، كلمة هنأ خلالها الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المهنية، مؤكدا على أهمية تلك الدورات التدريبية لبناء كوادر من العاملين بمؤسسات الدولة مسلحين بالخبرات العلمية والعملية وفقا لأحدث نظم التدريب والتأهيل الحديثة والتى تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه.

وفي ختام الفعاليات جرىلا تبادل الدروع وتوزيع شهادات التخرج وتكريم أوائل الخريجين.

وحضر مراسم التخرج عدد من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية والهجرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأكاديمية العسكرية تنظم مراسم تخريج الدورة 56 للملحقين الدبلوماسيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :