محافظ أسيوط يصرف مساعدات عاجلة لسكان منزل منفلوط المنهار (صور)

جدة - نرمين السيد - الدكتور هشام أبوالنصر

وجّه الدكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، صباح اليوم، بصرف مساعدات عاجلة لسكان المنزل المنهار بقرية بني مجد بمنفلوط، وتوجيه التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بتقديم الدعم لتلك الأسر لبناء منزل جديد.

كان محافظ أسيوط قد تفقد صباح اليوم موقع حادث انهيار منزل بقرية بني مجد بمنفلوط، مكون من 3 طوابق يسكنه 20 شخصًا وجرى إنقاذهم وتابع رفع أنقاض المنزل، موجهًا بتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب الحادث وفحص المنازل المجاورة حفاظًا على سلامة المواطنين.

كما وجّه مجدي نجيب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة منفلوط بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لمساعدة الأهالي في بناء المنزل وتقديم المساعدات العاجلة لهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ أسيوط يصرف مساعدات عاجلة لسكان منزل منفلوط المنهار (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :