«إكسترا نيوز»: الحي اللاتيني بالعلمين.. طابع معماري مميز وخدمات متكاملة

جدة - نرمين السيد - الحي اللاتيني بالعلمين

عرضت فضائية «إكسترا نيوز»، تقريرا بعنوان «الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة.. طابع معماري مميز وخدمات متكاملة».

وجاء فى التقرير: «من قلب مدينة العلمين الجديدة كنجمة ساطعة على خريطة التطور العمراني الراقي هذه المدينة الساحرة تجسد مزيجا فريدا من الأناقة المعمارية والجاذبية الطبيعية لتشكل وجهة مثالية للعيش والاستثمار، هنا من الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة».

كما جاء فى التقرير: «يتميز بموقعه المتميز والفريد حيث يضمن وجوده على الطريق الساحلي الدولي من جهة الشمال وسهولة الوصول إليه، تم اختيار موقع المشروع بعناية شديدة من الدولة حيث يعد من أهم الأماكن الحيوية فى العلمين الجديدة».

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «إكسترا نيوز»: الحي اللاتيني بالعلمين.. طابع معماري مميز وخدمات متكاملة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.