ابدأ.. انطلاق الحلقة الثانية من برنامج «فني مبتكر» في الثامنة مساء على ON

جدة - نرمين السيد - برنامج فني مبتكر

دعت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج "فني مبتكر" في منافسات مشروعات مسار التكنولوجيا التطبيقية.

وبحسب ما ذكرته مبادرة ابدأ، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، اليوم الجمعة، يتنافس 9 مشروعات أمام لجنة تحكيم التصفيات الأولية لاختيار 3 مشروعات للصعود إلى النهائيات.

الجدير بالذكر أن برنامج فني مبتكر، هو المسابقة الكبرى لطلاب وطالبات مدارس التعليم الفني بمصر، ويهدف إلى تنمية مهاراتهم الإبداعية وريادة الأعمال، من خلال ثلاث مسارات من المشروعات "المسار الصناعي، والزراعي وتكنولوجيا الخدمات، مسار التكنولوجيا التطبيقية".

وتحصل الفرق الفائزة في المسابقة على جوائز مادية ومنح تدريبية وفرص مقدمة من رجال أعمال لدعم وتنفيذ مشروعاتهم في المصانع.

ويتم بث الحلقة الثانية اليوم على قناة "ON" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ابدأ.. انطلاق الحلقة الثانية من برنامج «فني مبتكر» في الثامنة مساء على ON على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :