أستاذ مناهج لـ إكسترا نيوز: بوصلة السيسي هي بناء إنسان للجمهورية الجديدة

جدة - نرمين السيد - الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الدكتور حسن شحاتة، أستاذ المناهج بجامعة عين شمس، إن المناهج الدراسية وجدت لتتطور، لم تظهر لتبقى كما هي، لكن تتطور نتيجة لعوامل كثيرة، أهمها التغيرات العالمية والتغيرات الداخلية سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، فضلًا عن الارتباط بسوق العمل المتغيرة دائمًا.

وأضاف شحاتة، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن بوصلة الرئيس عبد الفتاح السيسي هي بناء إنسان جديد للجمهورية الجديدة، معقبًا: "هذا الإنسان يستطيع أن يفكر ويبدي رأيه، ويفسر ويعلم ويناقش".

وأوضح أستاذ المناهج بجامعة عين شمس، أن التعليم الجامعي تم تطويره، حيث تم إنشاء الجامعات الأهلية، وهي جامعات عالمية على أرض مصرية، بها برامج عالمية وتدريب في المؤسسات والشركات الخدمية والإنتاجية، فضلًا عن إنشاء الجامعات التكنولوجية والجامعات الأجنبية، والتي تهدف للارتباط بسوق العمل والارتقاء به.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أستاذ مناهج لـ إكسترا نيوز: بوصلة السيسي هي بناء إنسان للجمهورية الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :