ممثلو كنائس ومسؤولون ألمان يزورون الدير القبطي في هوكستر

جدة - نرمين السيد - الدير القبطي في هوكستر

استقبل الأنبا دميان، أسقف ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بهوكستر وشمالي ألمانيا، الدكتور أودو ماركوس بينتز رئيس أساقفة الكنيسة الكاثوليكية پادربورن. 

حضر هذا اللقاء العديد من الضيوف السياسيين من أعضاء البرلمان الألماني، ورئيس المدينة التي يقع فيها الدير، بالإضافة إلى أساقفة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية،وأيضًا لفيف من أعضاء مجمع كهنة إيبارشية شمال ألمانيا.

 

وشكر دكتور ماركوس، الأنبا دميان على دعوته لهم لزيارة الدير، وتفقد الضيوف الدير وأعربوا عن إعجابهم بأيقوناته.

 

ومن جهته، قدم نيافة الأنبا دميان شرحًا مختصرًا لتاريخ الكنيسة القبطية ومراحل تطور هذا الدير خلال الثلاثين عامًا الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ممثلو كنائس ومسؤولون ألمان يزورون الدير القبطي في هوكستر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :