وزير الشؤون النيابية: خطوات تفصيلية قدمتها الحكومة أمام اللجنة البرلمانية

جدة - نرمين السيد - وزير الشؤون النيابية

عقدت اللجنة الخاصة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، المُشكلة بقرار من مجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس، الاجتماع الرابع للجنة البرلمانية المعنية بدراسة برنامج الحكومة. 

حضر اللقاء الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، والمستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وشريف فتحي وزير السياحة والآثار، والطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني.

كما حضر من نواب الوزراء نهاد علي شاهين نائب وزير النقل، المهندس ماجد محمد متولي نائب وزير النقل، المهندس وجدي شحات رضوان نائب وزير النقل، يمنى أسامة البحار نائب وزير السياحة والآثار. 

وصرح المستشار أنَّ الحكومة قدمت خططًا تنفيذية وخطوات تفصيلية أمام اللجنة البرلمانية الخاصة المعنية بمناقشة البرنامج، والتي خرجت بشكل ديمقراطي وأظهر فيها النواب ملاحظات جادة ومحل اعتبار الحكومة، ومن المعلوم أنَّ حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حكومة تحديات، تستهدف ضمن برنامجها الاهتمام بالسياحة والآثار والنقل والطيران المدني لمواصلة تعزيز مرونة الاقتصاد المصري والتي لها أثر إيجابي على المواطن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الشؤون النيابية: خطوات تفصيلية قدمتها الحكومة أمام اللجنة البرلمانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :