مصر تدين استمرار الاستهدافات الإسرائيلية الممنهجة ضد المدنيين في غزة

جدة - نرمين السيد - ضحايا الاحتلال الإسرائيلي

أدانت جمهورية مصر العربية، اليوم الأربعاء، استمرار الاستهدافات الإسرائيلية الممنهجة ضد المدنيين في غزة

واعتبرت مصر قصف مدرسة العودة بخان يونس انتهاكا سافرًا جديدا لأحكام القانون الدولي الإنساني وجريمة تضاف إلى سجل حافل من انتهاكات حقوق الإنسان الفلسطيني، ودعت جمهورية مصر العربية، إلى موقف دولي موحد يوفر الحماية للشعب الفلسطيني. 

واسُتشهد 29 فلسطينيا على الأقلّ، في قصف إسرائيلي لمدرسة جنوبي غزة، في رابع غارة جوية تطال مؤسسة تعليمية في القطاع الفلسطيني في غضون أربعة أيام.

ومساء الثلاثاء أفاد مصدر طبي في مستشفى الناصر بخان يونس لقناة القاهرة الإخبارية، بأن الغارة الجوية أوقعت 29 شهيدا، في حصيلة جديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر تدين استمرار الاستهدافات الإسرائيلية الممنهجة ضد المدنيين في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :