سفير مصر لدى روسيا يبحث مع عضو مجلس الفيدرالية تحضيرات منتدى برلمانات بريكس

جدة - نرمين السيد - السفير نزيه النجاري

بحث السفير نزيه النجاري سفير مصر في موسكو، مع اليكسي بوشكوف عضو مجلس الفيدرالية الروسي، التحضيرات الجارية لعقد منتدى برلمانات دول البريكس، والذي ستنطلق أعماله اليوم الأربعاء في مدينة "سان بطرسبرج" بمشاركة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

وذكرت وزارة الخارجية اليوم الأربعاء على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" أن اللقاء تناول أبرز الملفات المطروحة على جدول أعمال المنتدى، بما في ذلك مستقبل دور تجمع البريكس في النظام الدولي متعدد الأطراف.

كما ناقش الجانبان سبل تعزيز التفاعل والتواصل بين برلمانات الدول الأعضاء والعمل على نشر المعلومات والبيانات الإيجابية عن التجمع؛ بهدف تعزيز التعاون الدولي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سفير مصر لدى روسيا يبحث مع عضو مجلس الفيدرالية تحضيرات منتدى برلمانات بريكس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :