محافظ الغربية يتابع تجميل عروس الدلتا بزارعة أشجار الزينة

جدة - نرمين السيد - أشرف الجندي محافظ الغربية

وجه أشرف الجندي محافظ الغربية، بمتابعة أعمال تجميل وزراعة أشجار الزينة، بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تنفيذ أعمال التجميل والتطوير للشوارع والميادين الرئيسية، بشكل مستمر لإظهار المحافظة، بالشكل الجمالي والحضاري الذى يليق بها، و يلقى استحسان أبناء عروس الدلتا والمترددين عليها من المحافظات المجاورة.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن والاحياء بمواصلة استكمال أعمال التجميل والتشجير لكافة الميادين بشكل منتظم، والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن طبقا للمواصفات المطلوبة لمضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء وتحسين نوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحراري وتحقيق الاستفادة القصوى من الأشجار لتحسين الصحة العامة للمواطنين.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الغربية يتابع تجميل عروس الدلتا بزارعة أشجار الزينة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.