محافظ كفر الشيخ يستمع لشكاوى المواطنين.. ويؤكد سرعة حلها (فيديو)

جدة - نرمين السيد - محافظ كفر الشيخ

استمع محافظ كفر الشيخ، دكتور علاء عبد المعطي، لشكاوى المواطنين المتعلقة بالخدمات في المحافظة، مؤكدا سرعة العمل على حلها.

وفي وقت سابق، تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

كما تفقد المحافظ، أعمال رفع كفاءة وصيانة كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا، الذي يربط بين مركز بيلا ومحافظتي كفر الشيخ والغربية.

وشدد على ضرورة سرعة إنهاء الأعمال وفقاً للبرنامج الزمني المحدد، ووضع لوحة توضح مدة تنفيذ المشروع وتاريخ الانتهاء من الأعمال.

وقال المحافظ، إنّه جرى كشط الطبقة السطحية للكوبري تمهيداً لبدء أعمال الصيانة بالطريق والكوبري والفواصل الحديدية، لافتاً أنّ الهيئة العامة للطرق والكباري، بدأت أعمال صيانة وتطوير الكوبري، والذي يُعد أهم كباري مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشيراً إلى أنّ الكوبري يُمثل أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ كفر الشيخ يستمع لشكاوى المواطنين.. ويؤكد سرعة حلها (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :