موعد ومكان جنازة وعزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي

جدة - نرمين السيد - محمد مصطفى شردي

كشف الإعلامي محمد مصطفى شردي، عن موعد ومكان جنازة وعزاء والدته، التي وافتها المنية، اليوم الاثنين.

وكتب شردي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، والله إن المصاب جلل والفقد عظيم ولا نقول إلا ما يرضي الله عز وجل، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع: "شكرا لكل من حاول الاتصال.. واعتذر جدا عن عدم الرد، وتقام صلاة الجنازة على والدتي المرحومة بإذن الله ثريا ابراهيم القصيفي، غدا إن شاء الله بمسجد مريم ببورسعيد عقب صلاة الظهر، وعزاء بورسعيد يقام مساء الغد أمام منزل العائلة بشارع أسوان ببورسعيد، على أن يقام عزاء القاهرة السبت القادم بمسجد عمر مكرم، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم، دعواتكم".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد ومكان جنازة وعزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :