إجراءات ضرورية.. أبرز تصريحات رئيس الوزراء على القاهرة الإخبارية (إنفوجراف)

جدة - نرمين السيد - لقاء مدبولي مع القاهرة الإخبارية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن تكليفه برئاسة الحكومة يلقي على عاتقه مسؤولية كبيرة، مؤكدا أن الحكومة الجديدة تسعى إلى تلبية تطلعات الشعب المصري في ظل الظروف الحالية على المستويين الداخلي والخارجي.

جاء ذلك في لقاء خاص لرئيس الوزراء مع قناة القاهرة الإخبارية، ويستعرض الإنفوجراف التالي أبرز التصريحات:-

وشدد رئيس الوزراء، على أن محور بناء الإنسان من أهم المحاور التي ركز عليها خطاب الرئيس في تكليف الحكومة، وأن ملفا الصحة والتعليم كانا من أبرز الملفات التي ركز عليها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال تكليف الحكومة.

وتابع: "وضعنا برنامجا تفصيليا لتحقيق طموحات المواطن المصري، ونحن على اطلاع بكل ما يشغل الرأي العام المصري".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إجراءات ضرورية.. أبرز تصريحات رئيس الوزراء على القاهرة الإخبارية (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :