المواطن سيشعر بتحسن سريع.. أول قرارات وزير التموين الجديد (إنفوجراف)

جدة - نرمين السيد - الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية

أصدر الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، عددا من القرارات المهمة خلال الساعات الماضية نالت استحسان المواطن، حيث أكد أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنا سريعا في الخدمات.

وقرر الوزير عدم التجديد للمستشارين بعد بلوغهم سن المعاشات، الأمر الذي تفاعل مع الشارع المصري، وشدد على تقليص عدد المستشارين في القطاعات المختلفة ، والاعتماد على أصحاب الكفاءات في هيئات التطوير.

وأكد وزير التموين أنه سيتم توظيف الكفاءات في الأماكن المناسبة لإحداث نقلة نوعية، والعمل على تحسين الخدمات وضبط منظومة الدعم وجودة السلع.

ولفت إلى أن الوزارة وضعت خطة تطوير لكل الهيئات من أجل الارتقاء بجودة الخدمات، مع الاعتماد على الميكنة للوصول لمستحقي الدعم باستخدام بيانات دقيقة.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بالاعتماد على الشباب في كل جوانب العمل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المواطن سيشعر بتحسن سريع.. أول قرارات وزير التموين الجديد (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.