وزير التعليم يكلف أحمد ضاهر رئيسا عاما لامتحانات الثانوية بدلا من رضا حجازي

جدة - نرمين السيد - الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

أصدر الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 128 بشأن تكليف رئيس عام امتحان الثانوية العامة ونائبه.

ونص القرار على تكليف الدكتور أحمد محمد ضاهر، نائب الوزير، رئيسا عاما لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، خلفا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، الذي قاد الامتحانات حتى الثلاثاء الماضي.

كما نص القرار على تكليف محسن عبدالعزيز صادق، رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم نائبا لرئيس عام امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 لتنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير التعليم يكلف أحمد ضاهر رئيسا عاما لامتحانات الثانوية بدلا من رضا حجازي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.