الحوار الوطني يعقد اجتماعا اليوم لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات مجلس الأمناء

جدة - نرمين السيد - اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني

يعقد اليوم السبت، مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعا للتنسيق مع الحكومة الجديدة فيما يخص تنفيذ توصيات الحوار الوطني خلال المراحل السابقة.

من بين التوصيات البارزة التي ستطرح على الحكومة الجديدة، هي مشروعات قوانين انتخابات مجلسي النواب والشيوخ التي ستجري بعد نحو عام، إضافة إلى مشروع قانون المجالس الشعبية المحلية، وذلك نظرًا لأهمية هذه الاستحقاقات الانتخابية في البناء السياسي والشعبي والحزبي للبلاد.

في هذه الصدد، قال ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، أنه يأمل أن تكون الحكومة الجديدة قادرة على مواجهة التحديات التي تواجه المصريين، وأن تتمتع بالقدرة والمبادرة والسرعة اللازمة لتقديم حلول فعّالة وعادلة لهذه التحديات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحوار الوطني يعقد اجتماعا اليوم لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات مجلس الأمناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.