«حياة كريمة» تشارك المواطنين احتفالاتهم في أول أيام عيد الأضحى (فيديو)

جدة - نرمين السيد - مؤسسة حياة كريمة

حرصت مؤسسة حياة كريمة، على مشاركة المصريين، احتفالات عيد الأضحى المبارك، وقامت بتوزيع الهدايا والحلوى ومساعدة الكثير من المواطنين، وتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية.

شاركت مؤسسة حياة كريمة في احتفالات عيد الأضحى في مختلف محافظات مصر، من خلال تنظيم فعاليات تكبيرات العيد والتواجد في المحافظات أثناء صلاة العيد. قامت المكاتب الميدانية ومتطوعو المؤسسة بتوزيع الهدايا وإدخال البهجة على الأطفال في عدد من المساجد الكبرى في جميع أنحاء الجمهورية عقب صلاة عيد الأضحى المبارك.

تأتي مشاركة حياة كريمة في احتفالات الأعياد ضمن جهود المؤسسة لترك أثر إيجابي طويل الأمد وتقديم الدعم بمختلف أشكاله للفئات الأكثر احتياجا في المحافظات. وتؤكد هذه المشاركة الدور الريادي للمؤسسة في تحسين بنية الإنسان ودورها الفعال في جميع المناسبات والاحتفالات لتخفيف العبء على المواطن المصري وبث روح البهجة وإدخال السرور على وجوه المواطنين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «حياة كريمة» تشارك المواطنين احتفالاتهم في أول أيام عيد الأضحى (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.