ارتفاع إنتاج حقول النفط الأمريكية.. والمخزونات تتراجع

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ارتفاع إنتاج حقول النفط الأمريكية.. والمخزونات تتراجع من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:15 صباحاً - سي ان بي سي _ ارتفع إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة إلى مستوى غير مسبوق خلال الأسبوع المنتهي في 11 أكتوبر، في حين تراجعت المخزونات، وانخفض أيضاً البنزين ونواتج التقطير، بحسب ما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية اليوم.

وقالت الإدارة إن إنتاج الحقول الأمريكية من النفط الخام ارتفع 100 ألف برميل يومياً إلى مستوى غير مسبوق وصل إلى 13.5 مليون برميل يوميا، مقارنة بمستوى قياسي سابق عند 13.4 مليون برميل يومياً والذي سجله الإنتاج قبل شهرين من الآن.

وذكرت الإدارة أن مخزونات الخام تراجعت 2.2 مليون برميل إلى 420.6 مليون برميل في الأسبوع الماضي، وهو ما جاء في اتجاه مغاير لتوقعات المحللين في استطلاع لرويترز بزيادة 1.8 مليون برميل، بحسب وكالة .

وارتفعت مخزونات الخام في مركز التسليم في كوشينغ بولاية أوكلاهوما الأمريكية 108 آلاف برميل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع إنتاج حقول النفط الأمريكية.. والمخزونات تتراجع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :