سامح سعد: : الشقق الفندقية استثمار مربح بسبب انخفاض التكلفة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر سامح سعد: : الشقق الفندقية استثمار مربح بسبب انخفاض التكلفة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأحد 29 سبتمبر 2024 05:08 مساءً - شريف ناصر _ قال سامح سعد المدير التنفيذي لجمعية السياحة الثقافية ومستشار وزير السياحة الأسبق، إن إنشاء الشقق الفندقية سيساعد القطاع السياحي على تنفيذ الخطة التوسعية للقطاع الفندقي لاستيعاب 30 مليون سائح بحلول 2030.

الشقق الفندقية تساعد القطاع السياحي على تنفيذ إستراتيجية 2030

وأضاف سعد، أن هناك أنواعًا من السائحين تستهدف قضاء العطلات داخل الشقق الفندقية، والدولة تعاني حاليًا من نقص كبير في أعدادها على عكس الغرف الفندقية خاصة بمناطق الغردقة والجونة وشرم الشيخ والساحل الشمالي.

وأشار المدير التنفيذي لجمعية السياحة الثقافية ومستشار وزير السياحة الأسبق، إلى أن هيئة المنتجعات السياحية تسمح بالترخيص لعدد معين من الشاليهات أو الفيلات كشقق فندقية بشرط أن يقابل ذلك بناء غرفة فندقية، ما يجعل المستثمرين داخل القطاع السياحي يتوجهون نحو بناء فنادق جديدة.

ولفت سعد، إلى أن بعض المباني كالشقق أو الفلل أو الوحدات لا تراعي القواعد المنظمة أو المواصفات الخاصة بوزارة السياحة، ما يخلق صعوبة في تحويلها إلى شقق.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سامح سعد: : الشقق الفندقية استثمار مربح بسبب انخفاض التكلفة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :