الزراعة تعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الزراعة تعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:14 مساءً - أعلن علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل الطازج عقب المفاوضات بين الحجر الزراعي في البلدين.

جاء ذلك، بناءا على تقرير تلقاه وزير الزراعة من د محمد المنسي رئيس الحجر الزراعي يفيد نجاح الحجر في فتح أسواق كوستاريكا أمام صادرات مصر من البصل الطازج وإخطار المجلس التصديري للحاصلات الزراعية والمصدرين بذلك والسماح بفحص أول شحنة بصل مصري مصدرة إلى كوستاريكا.

جدير بالذكر، أن كوستاريكا تستورد من مصر العنب والموالح والفراولة والنباتات الطبية وبعض الخضروات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الزراعة تعلن فتح السوق الكوستاريكي أمام صادرات مصر من البصل… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :