كامل الوزير: أراضي صناعية جديدة لتوطين صناعة الملابس الجاهزة

نعرض لكم الان تفاصيل خبر كامل الوزير: أراضي صناعية جديدة لتوطين صناعة الملابس الجاهزة من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 22 أغسطس 2024 12:14 مساءً - قال الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء المصري للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، أنه سيتم توفير أراضي صناعية جديدة مجاورة لطريق الصعيد الصحراوي الغربي والخط الثاني للقطار الكهربائي السريع لتوطين استثمارات في صناعة الملابس الجاهزة في الصعيد.

وأوضح خلال ترأسه الاجتماع الرابع للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية اليوم، أنها تشمل مناطق الفشن الجديدة والمنيا الجديدة ونجع حمادي الجديدة، وذلك طبقاً للشواغر المتاحة حالياً لدى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن الوزارة تمتلك ماكينات حديثة مستعدة للتصنيع والإنتاج وأراضي وهناجر صناعية ومستعدة للتعاون مع شركات القطاع الخاص بإقامة مشروعات صناعية بشرط تقديم الجدوى الاقتصادية للمشروع المقترح وإثبات أن المشروع مطلوب لمدة 5 سنوات وأن المنتج يتم استيراده حالياً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كامل الوزير: أراضي صناعية جديدة لتوطين صناعة الملابس الجاهزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :