لوفتهانزا الألمانية تفرض رسوما إضافية على رحلاتها لتمرير…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر لوفتهانزا الألمانية تفرض رسوما إضافية على رحلاتها لتمرير… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 26 يونيو 2024 02:16 مساءً - العربية نت _ أصبحت شركة لوفتهانزا الألمانية أول مجموعة طيران تقوم بتمرير تكلفة الوقود البديل لخفض الانبعاثات على الركاب، معلنة عن رسوم إضافية تتراوح بين يورو و72 يورو لكل تذكرة.

وستنطبق الرسوم الجديدة على جميع رحلات المجموعة المغادرة من الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة إضافة إلى النرويج وسويسرا، اعتبارا من الأول من يناير 2025، وتشمل الحجوزات التي تمت ابتداء من 26 يونيو الحالي.

وعزت “لوفتهانزا” فرض الرسوم الإضافية إلى قاعدة الاتحاد الأوروبي لجعل وقود الطيران المستدام يمثل 2% على الأقل من استهلاك شركات الطيران للوقود اعتبارا من 2025.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لوفتهانزا الألمانية تفرض رسوما إضافية على رحلاتها لتمرير… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :