أسعار الذهب عند ذروة جديدة

دوت الخليج -
أسعار الذهب عند ذروة جديدة
ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة بالأسواق، اليوم الإثنين، لمستوى تاريخي جديد، حيث بلغت 2734 دولارا للأونصة، مع استمرار المخاطر الجيوسياسية في المنطقة.

ويأتي ذلك في ظل المخاوف من وجود توقعات لخفض الفائدة الأمريكية الشهر المقبل.

وكان الذهب قد سجل في ارتفاعه الكبير السابق، عند 2712 دولارا للأونصة في ختام جلسة الجمعة، بينما صعدت بنسبة 33.8 في المائة منذ مطلع العام الجاري، صعوداً من 2042 دولارا بنهاية تعاملات العام الماضي.

كما سجلت أسعار العقود الفورية للذهب صعوداً بنسبة 0.26 في المائة، أو 15 دولارا إلى 2734.1 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى على الإطلاق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب عند ذروة جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :