أخبار اليمن : ناشئو اليمن يعزز صدارته بثنائية في مرمى لبنان

دوت الخليج -
ناشئو اليمن يعزز صدارته بثنائية في مرمى لبنان
حقق المنتخب اليمني للناشئين، المتأهل سلفاً إلى الدور نصف النهائي، الفوز على نظيره اللبناني 2 - صفر، في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وانتظر الأحمر اليمني الصغير حتى الشوط الثاني، ليتمكن من تسجيل هدفين عبر مدين الورد في الدقيقة 73، وعمر عطاوي في الدقيقة 74.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد تأهل إلى المربع الذهبي منذ الجولة الماضية، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين أمام العراق بهدفين لهدف، وعُمان بهدف نظيف، ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ناشئو اليمن يعزز صدارته بثنائية في مرمى لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :